منتدى الاصدقاء
اشعار حب A_bmp10
منتدى الاصدقاء
اشعار حب A_bmp10
منتدى الاصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اشعار حب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Aya Nasr

Aya Nasr

اشعار حب Empty
مُساهمةموضوع: اشعار حب   اشعار حب Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2010 11:09 pm

اشعار حب

وأه ياحبيبي أه ياحبيبي معقول منتش نصيبي معقول تبعد معقول

أنـت مـاض و في يديك فـؤادي رد قـلـبـي و حـيـث مـا شــئــت فـامـضِ

صعب: أن ينتهي الحب الصادق نتيجة لأمر تافه الأصعب أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشارة الرجوع من الآخر

انه شعور رائع عندما تعلم ان هنالك شخص ما يحبك، يفتقدك ويشتاق لك، يحتاجك لكن الشعور
الأفضل هو عندما تعلم ان هنالك شخص مستحيل ان ينساك مهما طال الزمان وهذا الشخص هو انـــــا

حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك ... بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي

اروع لحظه عشتها في قصه حبي لك يا حبيبي عندما عشت حبي لك بكل جوارحي ..وانا لا ادري انني احبك لانه ولد بقلبي قبل ان تولد نبضاته

لاتذهب بعيد عنى فمن اكون انا بدون قربك قلبى ينذف ولا يرحمنى وجسمى يرتجف رغما عنى عينى تدمع وتعذبنى وقلبى ينذف من حبك وعقلى بتفكيره فيك يقتلنى ويا ايامى ببعدك كيف اعيشها ويا عمرى بذهابك لن يكون .......حبيبي لو انت مش فاكر انا قلبي اكيد فاكر ومهما الدنيا تبعدنا مسيرنا في يوم هنتلاقي تبعد بعيد وفي روحي وعيني مني قريب تبعد بعيد وفي قلبي مكانك مهما تغيب

اتعلمت الحب من نظره عيونك ووعد منى هحبك وصــــــونك حبك دا اول حب اصادفه وكانى طول عمرى عارفه احساس جميل خايف المــــسه يا اغلى كنز فى عمرى هعيش احرسه والزمن لو قال اتفرقوا بايدى هخرٍسـه... خلاص انا استغنيت عن العالم كله : ومعاك انا ناويت اعيش عمرى كله يااااااا

مقدرش ابعد عنك نفسى اكون معك ده انا من غيرك يا عمرى مش عارفة اعيش حياتى نفسى تحس بيا وتقدر حبى ليك ...احبك وهفضل اقول بحبك بحبك بحبك

صعب ان نضحى من اجل الحب .. الاصعب ان لا نجد من لا نضحى لاجلة

ليه كل حاجة جلوة عمرها قصير ليه كل شى فى عيونا دائما بيتغير اديتك كل عمرى ضحيت بسنين حياتى ده انا من غيرك يا عمرى مش عارف اعيش حياتى

ربما حبيتك ولكن انت لم تحبنى ربما كانت اريد ان اكون معك ولكن لم اعرف فالماذا هذا

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه ولكن لا يبيع قلبأ قد هواه واحبه

لا اريدك ولا احتاج لك ولا احتاج لحبك لا اريدك الى نهاية عمرى لانك لم تبقا كما عرفتك فى الماضى لم تبقا شخص طيب القلب لا احبك لا احبك

كانت فكره ان لسه حبنا هيفضل بس راح كانت حسه انك هترجع بس لم ترجع كانت فرحانة لم كانا بنحب بعض بس للاسف راح حبنا وحلمنا راحت امالى فى الحياة راح كل شى ولكن ما زلت احبك الى نهاية عمرى

انت حياة روحى انت عقلى وكل مالى ولكن فى لحظة تركتنى وبقيت وحدى ولكن مازلت احبك الى اخر لحظة فى حياتى ولا اريد ان اعرف الندم بعدك يا اغلى شى فى الدنيا يا حبيبى... احبك

نفسى اشوفك نفسى المس ايدك نفسى احسك جنبى وحشتنى اوى الدقيقة تعدى على كانها سنة بل اكتر اريدك جنبى يا اغلى ما لى فى الدنيا دى كلها احبك احبك

حبيتك بجد بس سيبتنى كان نفسى اكمل معك بس راح كل شى راح حبنا راح راح ولكنى مازلت احبك ولم افقد الامل فيك يمكن تفكر وترجع وانا انتظرك الى نهاية عمرى يا كل احلامى وحياتى

لماذا عندما تحب شخص تتركه وفى النهاية تكون محتاج له ولكن لا تتمكن من الحصول عليه لماذا لماذا تركه من البداية حتى يكون له عذب فيما بعد

مبحبش حد يشوف جرحى ودمعى ولا اصعب على حد, نفسى اكون فى دنيا لوحدى ولا اكون مع حد غير نفسى
http://myfreewish.webs.com
Ahmed Mahmoud

Ahmed Mahmoud

اشعار حب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب   اشعار حب Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 4:27 pm

Bgad Gamda Gdan
Ty for that
Real love never dies
Ahmed72559

Ahmed72559

اشعار حب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اشعار حب   اشعار حب Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:47 am

بجد معاك حق الحب لا يموت

وشكراً ليكى يا اية على الموضوع الجامد ده ولكى منى احلى تقييم
https://a-friends.yoo7.com

اشعار حب
صفحة 1 من اصل 1